ad after 2 blockquote

الحرس الجمهوري كان مؤسسة عسكرية وطنية وحجر عثرة امام المليشيات الحوثية و كل من يحاول المساس باليمن .

العميد احمد علي عبد الله صالح 


خدعونا بالحرس العائلي فقد كان العميد احمد علي عبد الله صالح  يقود مؤسسة عسكرية وطنية متاكمله افرادها يتدربون ليلا ونهار لحماية اليمن .

ألأ أن سلط الله علينا الاخوان المسلمين ودويلة قطر وضللو على الشعب اليمني بالحرس العائلي وقائد الحرس العائلي . ألا أن تم تدمير هذه المؤسسة الوطنية العملاقة .
كان الحرس الجمهوري يحمي المؤتمري والاصلاحي الاشتراكي والسلفي والناصري الجنوبي والشمالي . يحمي التراب اليمني وسيادة اليمن .

وفي حرب صعده 2009 كان الحوثيين قد سيطرو على كامل محافظة صعده وتوسعو نحو الجوف وعمران الى شمال صنعاء في حالة عجز وهزيمه من ألالوية التابعه لعلي محسن الاحمر وابناء الساحات . ألا أن تخلت ألوية الحرس الجمهوري وألوية العمالقة تم كبت التمدد الحوثي وحصارهم في حرف سفيان واجزاء من صعده .

عمد  ثوار الساحات الى شيطنة الحرس الجمهوري واستهداف القيادات فيه ووصفه بالحرس العائلي الا ان تمت هيكلته  وهيكلة قياداته من قبل عبد ربه منصور هادي . فانهارت المؤسسة العسكرية كاملة بيد الحوثيين .

لم يكن يدرك عملاء قطر ان الحرس الجمهوري كان مؤسسة عسكرية وطنية وحجر عثرة امام المشروع والتمدد الفارسي في اليمن و كل من يحاول المساس بالامن الوطني اليمني .