ad after 2 blockquote

حقائق تكشف لأول مره عن قناة المسيرة الحوثية





كل مره يطل عبد الملك الحوثي ليخطب للشعب اليمني عن الوطنية والوطن والهويه . وتلك الخطابات تبث من قناة تبث في دولة اخرى وتمول من دوله اخرى .
قناة المسيرة الحوثية . الذراع الاعلامي والتوعوي والتعبوي  للمليشيات الحوثيه في اليمن .
تبث القناة من بيروت من اراضي معاديه .
تمول من الاتحاد الاعلامي الاسلامي التابع  لجمهورية ايران  والمدير العام فيه بحريني الجنسيه.
رواتب موظفين القناة تمول من ميزانية الحرس الثوري الايراني .
ينفق على القناة اكثر من مليون دلاور سنويا رسوم بث على الاقمار الصناعيه . وكل هذه الاموال من دولة غير اليمن فأين الوطنية في ذالك .
قناة المسيرة الحوثية . هي الموجهة وراسم السيناريوهات للمليشيات الحوثية في اليمن . وتمتلك لجنة ادارة أزامات وادارة توجيه  مشتركة بين الحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني  وممثلين  عن المليشيات الحوثيه برئاسة كلا من سفر الصوفي -  وحميد رزق .  ومركزها في بيروت 
لجنة التوجية في بيروت تقوم برسم السياسات وتوجيه المليشيات الحوثية في اليمن وأبرزها عملية غزو العاصمه صنعاء فأوامر التخطيط والاقتحامات كانت تصدر من بيروت وليس من داخل اليمن .
وكذالك حادثة اغتيال صالح الصماد فقد تم بث خبر مقتله من بيروت قبل ان يعرف قيادات الصف الاول للحوثيين المتواجدين في صنعاء وغيرها . وابرزهم سكرتير صالح الصماد الخاص الرازحي .
وايضا لجنة التوجية في بيروت هي من اصدرت قرار تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد وتم اعلان التتعين من على منبر قناة المسيرة دون علم احد من قيادات الصف الاول والثاني للمليشيات الحوثيه في شمال اليمن .

وهذا يمتلك الحرس الثوري الايراني وحدة اعلام مركزيه . تحت مسمى الإعلام الحربي المركزي . يدير الحرب الإعلاميه في كلا من اليمن والعراق وسوريا ولبنان . ومركزه في الضاحية جنوب لبنان . 


الإعلام الحربي فرع سوريا : 

الإعلام الحربي فرع سوريا 

الإعلام الحربي فرع اليمن : 

الاعلام الحربي فرع اليمن 

الإعلام الحربي فرع لبنان  :