ad after 2 blockquote

عــاجــل : قناة الجزيرة القطرية تقود حرب اعلاميه ونفسيه ضد القوات المشتركة في الساحل الغربي لتعزيز جبهة المليشيات الحوثيه .

قناة الجزيرة تبث سمومها في المجتمع اليمني . 


بمئات الحسابات الوهميه على منصات التواصل الاجتماعي وعشرات البرامج والتقارير التلفيزونية للحرب الاعلاميه . قناة الجزيرة تقود حرب اعلاميه ونفسيه لصالح المليشيات الحوثيه ضد القوات المشتركه في الساحل الغربي وضد قوات التحالف العربي والقوات الاماراتيه .

لم تكتفي قناة الجزيرة بالتحول الى منبر اعلامي لقيادات المليشيات الحوثيه واستضافة القيادات الحوثيه على نشراتها . وبث الاكاذيب والشائعات التي تساند المليشيات الحوثيه في حربها ضد الشعب اليمني  .

بل تطور الوضع مع الجزيرة الى بث البرامج التلفيزونيه والوثائقيه والبرامج الهدامه . التي من شأنها عمل تفكك في الجبهة الوطنية والمقاومة المشتركة ضد المليشيات الحوثيه .

واننا ننوه للرأي العام اليمني من عدم الانجرار لما تبثه قناة الجزيرة من تقارير او نشرات او برامج تلفيزونية فهذه التقارير والاخبار والبرامج مدروسه من خبراء نفسيين تندرج تحت بند الحرب الاعلاميه والنفسيه التي تمارسها قطر ضد الشعب اليمني منذ 2004 وماتقدمه من دعم مالي واستخباراتي لصالح المليشيات الحوثيه  في اليمن .