ad after 2 blockquote

الحوثي يوكل مهمة حربية لعمال النظافة في مدينة الحديدة ..

المليشيات الحوثية تستغل حاجة عمال النظافة في الحديدة في حربها 



وجه المشرف الامني الكحلاني وحاكم الحديدة الفعلي مدير مشروع النظافة والتحسين قبل يومين بتكليف عمال النظافة بمهمة حربية جوار المطار لجمع العشرات من الجثث المتعفنة لانصار المليشيا استجابة لضغط ومطالبة اسرهم باستلام جثثهم بعد اعتراف قادة المليشيا بمصرعهم في معركة المطار ...

اللافت ان المدير تعهد بصرف ثلاثة الف ريال يوميا لكل عامل يقبل هذه المهمة الصعبة ويشترط كتابة تقديم خطي لكل عامل تفرض ضروفه المعيشية القاسية قبول المهمة بعد حرمان المليشيا لهم من ابسط مستحقاتهم ، انه وبمخض اراداته قبل المهمة استجابه لندا الواجب الجهادي الذي دعا اليه سيد الكهف وانه شهيد الوطن اذا انفجر لغم واودي بحياته ..

ينم هذا التوجه عن ان المليشيا كانت بحالة توجس وانهيار ابان معركة تحرير المطار ، وخسرت كثير من قادتها المسئولين عن زراعة الالغام ولم يعد بمقدورها حصرها او معرفة تواجدها ، وظهور البخيتي في المطار للتغطية علي تلكم الخساير ورفع المعنويات المنهارة ، والرحلات المكوكية للمبعوث الاممي انقذت الموقف علما يبدو ..

المشرف الكحلاني الذي نهب ايرادات صندوق النظافة لصالحه الخاص والمقدرة بعشرات الملايين شهريا ، بدون الدعم المقدم من المنظمات المانحة بالعملة الصعبة بالطبع ، وطرد المحافظ الهيج من الحديدة بسبب اعتراضه علي ذلك ومطالبته بصرف مستحقات العمال ونفقات تشغيل المعدات للحيلولة دون تكدس اكوام من القمامة في الاحياء السكنية والشوارع الرئيسية لضمان عدم تفشي الامراض الوبائية في المدينة المنكوبة ...

الكحلاني حارس عبدالملك الحوثي وحاكم الحديدة حاليا يحول عمال نظافة الحديدة بعد ان قام بتجويعهم بدلا من عمال نظافة وجمع مخلفات القمامة ، الي عمال لجمع مخلفات معركتهم العسكرية القذرة .

بقلم د/منصور القدسي